الشروط و الأحكام

شروط وأحكام شاين كلين

عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني على shineclean-kw.com أو عبر التطبيق (يشار إليه إجمالا باسم "الموقع") ، يجب عليك قراءة وقبول الشروط والأحكام ("الشروط") للحجز قبل تحديد موعد. بمجرد تحديد موعد ، فأنت ملزم بموجب الشروط الواردة هنا.

 

ترخيص

 

  • من خلال تقديم هذا الموقع للاستخدام ، تقدم Shine Clean ترخيصا عالميا وغير حصري وغير قابل للتحويل وقابل للإلغاء ومحدود للوصول إلى المعلومات والخدمات الموجودة على هذا الموقع واستخدامها شخصيا ، مع مراعاة هذه الشروط وبما يتماشى معها بشكل صارم. تحتفظ Shine Clean بالحق في تعديل أو إنهاء هذا الترخيص في أي وقت ولأي سبب.
  • قد يؤدي عدم الامتثال لهذه الشروط إلى الإنهاء التلقائي لهذا الترخيص ، دون إشعار مسبق. باستثناء الترخيص المحدود المبين في هذه الشروط ، لا تمنحك Shine Clean أي حقوق أو تراخيص صريحة أو ضمنية بموجب أي براءات اختراع أو علامات تجارية أو حقوق نشر أو مواد ملكية أخرى.

 

شروط وأحكام الحجز

 

يجب على العملاء إزالة جميع المتعلقات الشخصية والأموال والأشياء المهمة الأخرى من سيارتهم قبل أن نقدم خدمتنا.

  • لن تكون شاين كلين مسؤولة عن أي مسؤولية تنشأ عن أي ضرر أو خسارة في أي ممتلكات شخصية بما في ذلك السيارة التي تتم صيانتها أو أي متعلقات داخل السيارة أو موقع الخدمة. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من صيانة سيارتك في منطقة قانونية وآمنة ، وإذا كنت تشعر بخلاف ذلك ، فيرجى إبلاغ وكيل الخدمة لدينا بمخاوفك.
  • يتم تنظيف جميع المركبات على مسؤولية العميل الخاصة ويجب أن تكون قادرة على تحمل عمليات التنظيف العادية.
  • بينما سيتم بذل كل محاولة للحفاظ على الحجوزات المنتظمة في نفس اليوم والوقت كل أسبوع ، قد يطلب منا أحيانا إجراء تغييرات ولكننا سنحاول الإبلاغ عن التغييرات قبل وصول وكيل الخدمة لدينا.
  • نحتفظ بالحق في أخذ تفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان لتأمين الحجز.
  • نحتفظ بالحق في تعديل أو نقل الحجز بما يتماشى مع مستويات التوظيف و / أو الظروف الجوية و / أو تعطل الآلات أو المعدات أو أي صعوبة.
  • تتطلب جميع الطلبات المقدمة التحقق من العنوان والطرد وحالة السيارة. طلبات الخدمة غير مضمونة في وقت الحجز ويمكن إلغاؤها في أي وقت وفقا لتقدير شاين كلين وحدها. تحتفظ شاين كلين بالحق في رفض الخدمة لأي شخص.
  • تحتفظ Shine Clean بالحق في رفض أو رفض طلبات العملاء التي تتجاوز الخدمة المحجوزة.
  • لن تتسامح شاين كلين مع أي إساءة لفظية أو جسدية تجاه أي من موظفيها تحت أي ظرف من الظروف وستتخذ الإجراءات ذات الصلة في حالة مواجهة أي من هذه السلوكيات
  • الشركة غير مسؤوله عن فقدان اي مبالغ ماليه او مقتنيات ثمينة داخل السيارة
  • الشركة غير مسؤوله عن اي عطل كهربائي بعد الغسيل

 

 

 

شروط وأحكام التسعير

 

  • يتم عرض جميع الأسعار على قائمة خدماتنا التي يمكن العثور عليها على الموقع. نحتفظ بالحق في تغيير الأسعار دون إشعار مسبق.
  • سيتم تطبيق رسوم إضافية بنسبة 20٪ كحد أدنى على أي خدمة تشمل شعر الحيوانات الأليفة الزائد أو القيء أو البول أو الدم أو البراز أو غيرها من المواد غير المستقرة.
  • تعتمد أسعارنا على نوع الخدمة والموقع ونوع السيارة وحالة السيارة.
  • تحتفظ شاين كلين بالحق في شحن كل مركبة وفقا لحالتها ونوع السيارة وموقع العميل.

 

الاتصالات

 

  • سترسل لك شاين كلين رسائل نصية قصيرة للتحقق من طلب الخدمة الخاص بك ، وإرسال معلومات حول وكيل الخدمة ، وإجراء استبيان رضا العملاء بعد انتهاء الخدمة. اعتمادا على خدمة الهاتف المحمول الخاصة بك ، قد تتحمل تكاليف من هذه الرسائل النصية القصيرة SMS من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك. شاين كلين ليست مسؤولة عن أي من هذه التكاليف المحتملة.
  • قد تتصل بك Shine Clean مباشرة لجدولة خدمتك أو إجراء استبيان رضا العملاء. في حالة إلغاء الطلب ، قد نتصل بك لمعرفة أسباب إلغاء الطلب.
  • قد يتم تسجيل جميع مكالمات خدمة العملاء الواردة والصادرة من أجل ضمان الجودة.

 

شروط الخدمة الخاصة بنا

 

  • قد نسألك من أين سمعت عن Shine Clean لتقييم استراتيجياتنا التسويقية
  • قد نقوم بإجراء استبيانات رضا العملاء.
  • سنطلب إذنك للاحتفاظ بتفاصيل بطاقة الخصم أو الائتمان لتأمين حجز منتظم.
  • نحتفظ بالحق في خصم المبلغ بالكامل من بطاقة الخصم أو الائتمان حتى إذا لم تكن السيارة متاحة للتنظيف ، ولم يتم إلغاء الحجز مسبقا.

 

القيود المفروضة على الوصول إلى الموقع واستخدامه

 

أنت توافق على الوصول إلى الموقع أو استخدامه بشكل صارم لأغراض قانونية. أنت توافق على أنك لن تستخدم أي جهاز أو برنامج أو أداة أخرى لإعاقة أو محاولة إعاقة الأداء السليم للموقع ، وأنك لن تشرع في أي إجراء أو نية تلحق حملا غير معقول أو كبير بشكل غير متناسب على بنيتنا التحتية أو نظامنا. أيضا ، أنت توافق على أنك لن تستخدم أي روبوت أو عنكبوت أو أجهزة آلية أخرى أو عملية يدوية لمراقبة أو نسخ تطبيقنا أو المحتوى المدمج هنا ، دون موافقة صريحة مسبقة من Shine Clean.

 

 

شروط وأحكام الإلغاء

 

  • نتوقع إشعار 1-2 ساعة لإلغاء أي خدمة حجز.
  • سيؤدي عدم تقديم إشعار الإلغاء هذا على الفور إلى فرض رسوم لا تقل عن 15٪ من تكلفة الخدمة.
  • ستتطلب المواعيد التي يتم إلغاؤها في نفس اليوم رسوما بنسبة 15٪ من تكلفة الخدمة.
  • تحتفظ Shine Clean بالحق في دفع المبلغ بالكامل إذا تم إلغاء الحجز في اليوم دون اتفاق مسبق.
  • تحتفظ شاين كلين بالحق في تغيير أو تعديل وقت / تاريخ الحجز دون عقوبة ولكن حيثما أمكن ذلك ستخبر العميل بذلك.
  • تحتفظ شاين كلين بالحق في تعديل الحجز أو نقل الحجز بما يتماشى مع مستويات موظفيها والظروف الجوية و / أو فشل المعدات أو صعوبتها دون أي شكل من أشكال العقوبة أو المسؤولية تجاه الشركة.
  • سيؤدي عدم التواجد في وقت ومكان الخدمة المطلوبة إلى تحصيل القيمة الكاملة للخدمة.
  •  

 

ضمان الخدمة

 

  • تنظيف السيارة شخصيا أو مهنيا بعد الخدمة الأولية دون إذن من Shine Clean يلغي ضمان الخدمة الخاص بنا. لن يتم توفير عمليات إعادة الشراء أو المبالغ المستردة أو التعويضات بعد أي تنظيف غير مصرح به.
  • عدم الكشف في وقت الحجز عن أي مشكلات مشروطة تشمل البقع الثقيلة أو النفايات البيولوجية البشرية أو الحيوانية أو الروائح الكريهة أو العفن أو الانسكابات الكيميائية أو العفن أو الرش الزائد الكيميائي أو أي مواد أخرى غير مستقرة يفرغ ضمان خدمتنا. لن يتم استرداد أي مبالغ مستردة أو إعادة أو أي عمل إضافي خارج الحزمة أو التقدير الأصلي.
  • يجب تقديم أي مطالبات في غضون 24 ساعة من اكتمال الخدمة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني (info@shineclean-kw.com) أو إرسال مراجعة عبر الإنترنت. يجب إرسال صور المنطقة إلى info@shineclean-kw.com في غضون 24 ساعة من تقديم المطالبة.

 

ردود الفعل هي موضع ترحيب

 

كلما زاد عدد الاقتراحات التي يقدمها مستخدمونا ، أصبحت الخدمة أفضل. إذا أرسل لنا المستخدم أي ملاحظات أو اقتراحات بخصوص الخدمات ، فهناك فرصة لنستخدمها ، لذلك يمنحنا المستخدم ترخيصا غير محدود وغير قابل للإلغاء ودائم وقابل للترخيص من الباطن وقابل للتحويل وخالي من حقوق الملكية لاستخدام أي من هذه التعليقات أو الاقتراحات لأي غرض دون أي التزام أو تعويض للمستخدم. إذا اخترنا عدم تنفيذ الاقتراح ، فالرجاء عدم أخذه على محمل شخصي. ومع ذلك، فإننا نقدر ذلك.

 

 

القوة القاهرة

 

لن نكون مسؤولين بسبب أي فشل أو تأخير في أداء التزاماتنا بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ، والتي قد تشمل الإضرابات وأعمال الشغب والحرائق والقضاء والقدر والحرب والإرهاب والإجراءات الحكومية.

 

التنازلات

 

تقر Shine Clean بموجب هذا وتضمن أنه لن تكون الخدمة أو استخدامها كما هو مذكور هنا أي شكل من أشكال التعدي على حقوق أي طرف ثالث أو انتهاك لأي قوانين أو لوائح معمول بها ، مثل قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع. ما لم ينص صراحة في هذه الاتفاقية ، لا تقدم Shine Clean أي ضمان ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، فيما يتعلق بأي مسألة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على الإعلانات وأي خدمات أخرى ، وتخلي مسؤوليتها بوضوح عن الضمانات أو الشروط المستنتجة لعدم الانتهاك والقابلية للتسويق والملاءمة لأي سبب من الأسباب. نحن لا نقدم أي ضمان على نتائج استخدام الخدمة ، ويتحمل المستخدم جميع المخاطر والمسؤولية فيما يتعلق بها.

 

تحديد المسؤولية

 

استخدام الموقع على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير الموقع على أساس "كما هو". إلى أقصى حد يسمح به القانون: (أ) تخلي شاين كلين مسؤوليتها من أي نوع، سواء كانت ناشئة عن العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو غير ذلك فيما يتعلق بالموقع؛ و (ب) جميع الضمانات الضمنية والشروط والأحكام المتعلقة بالموقع (سواء كانت ضمنية بموجب التمثال أو القانون العام أو غير ذلك) ، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي ضمان أو شرط أو شرط فيما يتعلق بالدقة أو الاكتمال أو الجودة المرضية أو الأداء أو الملاءمة للغرض أو أي غرض خاص أو التوافر أو عدم الانتهاك أو دقة المعلومات أو قابلية التشغيل البيني أو الاستمتاع الهادئ ، كما هو الحال بين SHINE CLEAN وبينك ،  مستثناة بموجب هذا. على وجه الخصوص ، ولكن دون المساس بما سبق ، لا نتحمل أي مسؤولية عن أي عطل فني في الإنترنت و / أو التطبيق ؛ أو أي ضرر أو إصابة للمستخدمين أو معداتهم نتيجة أو تتعلق باستخدامهم للموقع. لا تتأثر حقوقك القانونية.

لن تكون شاين كلين مسؤولة، في العقد أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال)، بموجب النظام الأساسي أو غير ذلك، نتيجة أو فيما يتعلق بالموقع، عن أي: (أ) الخسارة الاقتصادية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الإيرادات أو الأرباح أو العقود أو الأعمال أو المدخرات المتوقعة)؛ أو (ب) فقدان الشهرة أو السمعة؛ أو (III) الخسارة الخاصة أو غير المباشرة أو التبعية.

 

التعويض

 

يوافق المستخدم على تعويض Shine Clean وموظفيها ومديريها وورثتها والمتنازل لهم وإبراء ذمتهم من أي مسؤولية أو ضرر أو خسارة أو نفقات ، بما في ذلك أتعاب المحاماة ، الناتجة عن نشر أو توزيع أو نقل أي إعلان مقدم من قبل المستخدم أو نيابة عنه أو ربط أي إعلان بأي مادة أخرى. أنت توافق على تغطية Shine Clean بالكامل وعند الطلب من وضد أي خسارة أو ضرر أو تكاليف أو نفقات يتكبدونها أو يتكبدونها بشكل مباشر أو غير مباشر نتيجة لأفعالك أثناء استخدام الموقع بخلاف ما يتوافق مع هذه الشروط أو القوانين المعمول بها.

 

قابلية الفصل

 

إذا تم اعتبار أي جزء من هذه الشروط غير قابل للتنفيذ أو غير صالح لأي سبب من الأسباب ، اعتبار هذا الجزء معدلا بالقدر اللازم لمعالجة عدم قابلية التنفيذ أو البطلان ، أو إذا لم يكن من الممكن معالجة عدم قابلية التنفيذ أو البطلان ، فصل هذا الجزء من هذه الشروط ، وسيظل الجزء الآخر من هذه الشروط ساري المفعول بالكامل.

 

التنازل

 

لن يشكل أي فشل أو تأخير من قبل أي من الطرفين في ممارسة أي حق بموجب الشروط تنازلا عن هذا الحق. لن يكون أي تنازل بموجب الشروط ساري المفعول ما لم يتم كتابيا وموقعا من قبل ممثل مفوض للطرف الذي يعتبر أنه منح التنازل.

 

انحلال

 

تحل أي التزامات ومسؤوليات يتم تكبدها قبل تاريخ حل هذه الشروط محل حل هذه الاتفاقية لجميع الأغراض.

تظل هذه الشروط سارية المفعول وحاكمة حتى يتم حلها من قبلك أو من قبلنا. يمكنك إلغاء هذه الشروط في أي فترة عن طريق إبلاغنا بأنك لم تعد ترغب أو ترغب في الوصول إلى الخدمات أو استخدامها ، أو عندما تتوقف عن استخدام أي من الخدمات.

إذا فشلت أو رفضت ، بناء على تقديرنا الخاص ، أو لاحظنا أو اشتبهنا في أنك فشلت أو رفضت الالتزام بأي من الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط ، فيجوز لنا أيضا حل هذه الاتفاقية في أي فترة دون إشعار مسبق وستظل مسؤولا قانونا عن جميع المبالغ المستحقة حتى تاريخ الحل ؛ و / أو قد يمنعك بالتالي من الوصول إلى أي جانب من جوانب الخدمات.

 

خرق هذه الشروط

 

إذا انتهكت أو انتهكت بأي شكل من الأشكال أيا من الحقوق أو الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط ، أو إذا اشتبهنا بشكل معقول في أنك انتهكت أو انتهكت أيا من الحقوق أو الأحكام المنصوص عليها في هذه الشروط بأي شكل من الأشكال ، فإننا نحتفظ بالحق في فرض عواقب معينة ، والتي تشمل

  • منحك تحذيرا رسميا واحدا أو أكثر ؛.
  • تعليق وصولك إلى الخدمات أو استخدامها مؤقتا؛
  • عدم السماح لك نهائيا بالوصول إلى الخدمات أو استخدامها.
  • تقييد أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم عنوان IP الخاص بك من الوصول إلى الخدمات.
  • اتصل بأي من مزودي خدمة الإنترنت أو جميعهم واطلب منهم عدم السماح لك بالوصول إلى الخدمات أو استخدامها:
  • الشروع في اتخاذ إجراءات قانونية ضدك ، سواء بسبب خرق / انتهاك العقد أو غير ذلك ؛ و/أو

 

اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبين Shine Clean فيما يتعلق بموضوعها ، وتلغي وتحل محل أي إصدارات سابقة من الشروط. لا يجوز لك تخصيص أو نقل هذه الشروط أو أي حق ممنوح بموجب هذه الاتفاقية. قد تخضع أيضا لشروط وأحكام إضافية قد تنطبق عند استخدام Shine Clean أو منتجات أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

شركة شاين كلين

Copyright 2024 شركة شاين كلين